التدوينة الإفتتاحية✨

by - يناير 31, 2019

 بسم الله الرحمن الرحيم

نقطة الإنطلاق.

السلام عليكم يا أصدقاء ان شاء الله تكونوا بأفضل حال .💛

أنا شروق خريجة أنظمة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن من أول يوم بعد التخرج بدأت في رحلة البحث عن الشغف والوظيفة في نفس الوقت صار عندي وقت فراغ كبير جداً فحبيت املأه بالأشياء اللي كنت مأجلتها لما بعد التخرج وانتهاء الدراسة من حضور دورات وتعلم لغة جديدة وتطوير الإنجليزي وقراءة كتب أكثر وإلخ

ترددت كثيراً حتى قررت أفتح مدونة لي رغم خبرتي الضعيفة بذلك لكن صديقة رائعة أعطتني الطريق للبداية الجديدة.
اطّلعت على مدونات وأخذت فكرة عامة وجدت أكثر الأفكار والتدوينات كانت عفوية لذلك قلت بسم الله وهأنذا.

مهتمة بمجالات متنوعة وأحب أبحث عن أشياء جديدة وأحاول أتعلمها وأحب أتكلم عن تجاربي لذا فتحت هذه المدونة لأنقل تجاربي الشخصية وأساعد في صناعة  المحتوى العربي.
وستحتوي المدونة على المواضيع التي أنا مهتمة بها وبحثت عنها وجربتها أيضاً وأشياء تلهمني وتلهمكم .
وفي المدونة المجال أكبر وأفضل للكتابة براحة دونما تردد بسبب عدد الحروف.
ستكون هذه انطلاقة تجريبية هل سأكون قادرة على الاستمرار أم لا والله الموفق.


سلام وحب حتى تدوينةٍ أخرى.🌻

You May Also Like

8 التعليقات

  1. مساء الجمال 🙊💛
    ولأني من الشاهدين على ابداعك دائمًا وابدًا فبكون من المنتظرين لتدويناتك القادمة 🙊✨

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله أكون عند حسن الظن💛

      حذف
  2. أخيرًا! كمية سعادة بالمكتوب وترقّب وحماس للي جاي!!
    واثقين انك رح تبهرينا كالعادة❤️

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي زينب ان شاء الله أكون عند حسن ظنك💛

      حذف
  3. ياه موفقة شروق بانتظار مدوناتك المقبلة بكب شوق ������

    ردحذف
  4. أرهب وحدة تسوي مدونة شروق ♥️برافو عليك استمري و متحمسين لتدويناتك الجاية ♥️

    ردحذف